تحميل لعبة dream league soccer 2019 الجديدة مهكرة أندرويد - بيست أندرويد

تحميل لعبة dream league soccer 2019 الجديدة مهكرة أندرويد

اﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻣﺘﺎﺑﻌﻴﺎ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺍﻗﺪﻡ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻟﻌﺒﺔ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺩﺭﻳﻢ ﻟﻴﺞ ﺳﻜﻮﺭ Dream League Soccer 2019 ﻫﺎﻫﻲ ﺗﻌﻮﺩ ﺑﺤﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻟﻌﺎﻡ 2019 ﻭﺍﻧﻬﺎ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ ﻣﻀﻰ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﻛﻤﺎ ﻧﻌﺮﻓﻬﺎ ﻗﺪ ﺗﻐﻴﺮﺕ، ﻭﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻓﺮﺻﺘﻚ ﻟﺒﻨﺎﺀ ﺃﻓﻀﻞ ﻓﺮﻳﻖ ﻛﺮﺓ ﻗﺪﻡ . ﻭﺷﺮﺉ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻻﻋﺒﻴﻦ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ™ ﺍﻟﻤﺮﺧﺼﺔ ﻭﺑﻨﺎﺀ ﺍﻻﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ، ﻭﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻊ ﺩﺭﻳﻢ ﺍﻭﻥ ﻻﻳﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﻛﻤﺎ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺴﻴﺮ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺠﺪ، ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﻟﻨﺠﻮﻣﻴﺔ .




اللعبة رغم حجمها الصغير إلى أنها تنافس لعبة فيفا 2020 اندرويد و بيس 2020 مهكرة.


ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ عن ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ :
ﺍﻻﺳﻢ : Dream league
Soccer 19
ﺍﻟﻔﺌﺔ : ﺭﻳﺎﺿﺔ
ﺍﻟﺤﺠﻢ : MB 300
ﻭﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﻠﻌﺐ : أوفلاين



صور من داخل اللعبة :









فيديو طريقة تثبيت اللعبة:




روابط التحميل:
تحميل لعبة dream league soccer 2019 الجديدة مهكرة أندرويد تحميل لعبة dream league soccer 2019 الجديدة مهكرة أندرويد مراجعة بواسطة admin على فبراير 21, 2018 تقييم: 5

هناك 34 تعليقًا:

  1. هلوه ههههااا جميله

    ردحذف
  2. عندما اردت تحميلها قال لي حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة

    ردحذف
    الردود
    1. اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته ما ينزل متدرب ليش تسلم زيكذا موقع كذبين يخلونة تنفتح نفسيتنة وبعدين خلاص ماينزل انا كمان ابغة كذا ابغة الجلد في اونلاين

      حذف
    2. تليفونك مش قادر ينزلها حدث الآندرويد

      حذف
  3. عندما اردت تحميلها قال لي حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة

    ردحذف
  4. عندما اردت تحميلها قال لي حدثت مشكلة اثناء تحليل الحزمة

    ردحذف
  5. انا لااستطيع تنزيله من فضلكم اشرحوا لى

    ردحذف
  6. مش عارف احمل الملفات

    ردحذف
    الردود
    1. ارواحوا عندي انا نحملهلكم انا نعرف نحملها

      حذف
  7. مرحبا يا أخي كيف يتم التنزيل

    ردحذف
  8. ابراهيم عبد الرحمن

    ردحذف
  9. ابراهيم عبد الرحمن

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
x

مرحبًا ، نطلب منك الاشتراك في قناتنا ، لكي تتوسل بالجديد.

انقر على الزر أدناه للاشتراك.

يوتيوب